أب٠بÙر (اÙØ®ÙÙÙØ© اÙØ£ÙÙ ÙÙإسÙا٠) ÙÙا٠اÙØ£Ù٠بÙ٠اÙرجا٠اÙØ°ÙÙ ÙدخÙÙ٠اÙإسÙØ§Ù Ø Ùا٠اÙاس٠اÙØÙÙÙÙ Ùأب٠بÙر (رض٠اÙÙ٠عÙÙ) Ù٠عبد اÙÙÙØ ÙØص٠عÙÙ ÙÙب âاÙصدÙÙâ. فليس على ملة الإسلام غيرهم .. فأين الصحابة .. وباقي المسلمين الذين لم يدخلوا في شيعتهم .. فإنهم ليسوا بمسلمين .. ولا هم على ملة الإسلام .. كما أفاد منطوق النص!! اعة باÙÙص اÙس٠اÙÙ ÙÙ٠اÙ٠رجع اÙرئÙس٠ÙÙ٠سÙÙ Ù٠بعد ÙÙاة اÙÙبÙ. اÙصØابة. بÙÙ Ùا ÙتعدÙÙ Ùذ٠اÙأرÙا٠اÙØ«Ùاث. طلب البحث متطابق مع محتوى داخل الكتاببل كان على وغيره من أهل البيت يظهرون ذكر فضائل الصحابة والثناء عليهم والترحم عليهم والدعاء لهم ولم يكن احد يكرههم على شسى منه بإتفاق الناس" . ومن هنا نرى أن ابن تيمية لايجد مبرراً واحداً لقول الشيعة بالتقيـة وأولوها لصالحهم فى الأيات ... اÙعÙائد اÙاسÙا٠ÙØ©. ÙÙÙÙ٠اÙØ´Ùعة ÙÙÙرÙ٠اÙصØابة ÙÙÙعÙÙÙÙÙ ÙÙÙÙ ÙØبÙ٠أتباع اÙصØابة Ùخخخخ ØØ Ø§ÙسÙØ© إخÙاÙÙا ب٠أÙÙسÙا . ففسروا الكفر والفسوق والعصيان بالأول، والثاني، والثالث، وهم: أبو بكر، وعمر، وعثمان .. رضي الله عنهم أجمعين .. فتأمل الكفر والزندقة في التحريف والتأويل! supports HTML5 video, شبÙات اÙØ´Ùعة ÙاÙرد عÙÙÙا, صÙتÙات Ù٠رئÙات ع٠اÙØ´Ùعة, صÙر ÙØÙائ٠ÙÙثائ٠ع٠اÙØ´Ùعة, بØÙØ« ÙÙ ÙاÙات ع٠اÙØ´Ùعة, جÙÙØ© ÙÙ Ùتب اÙØ´Ùعة (صÙØات ٠صÙرة), Ùتب Ù٠بÙا٠عÙائد اÙØ´Ùعة. Ù ÙØ° 2015-04-28. طلب البحث متطابق مع محتوى داخل الكتابمن أحدا المسلمين -بما فيهم آل البيت - لإظهار فضائله والثناء على سجاياه ، وإنما اتفق علي وغيره من أهل البيت على الإشادة بفضائل الصحابة دون أن يكرههم أحد كما ثبت ذلك بالنقل المتواتر . وإذا قارنا بين من عاشوا في زمن بني المسلمين الذين ... Ùذ٠بعض اÙØ¢Ùات ÙÙ Ùض٠اÙصØابة ستÙÙدÙÙ ÙÙ ÙÙاش اÙراÙضة ٠رد ضÙاÙÙÙ ÙØ£ÙصØÙ٠بØÙظÙا Ø. فعائشة وحفصة رضي الله عنهما من أحب أزواج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إليه ، وأبواهما من أحب الناس إليه عليه السلام ، ومن أقربهم إلى قلبه صلى الله عليه وسلم . To view this video please enable JavaScript, and consider upgrading to a web browser that ص99 - Ùتاب اÙØدÙØ« ÙاÙÙ ØدثÙÙ - اÙ٠بØØ« اÙرابع جÙÙد اÙصØابة ÙاÙتابعÙÙ Ù٠ج٠ع اÙØدÙØ« ÙرÙاÙات٠ÙÙ ÙاÙضتÙÙ ÙÙÙذابÙÙ - اÙÙ Ùتبة اÙشا٠ÙØ© _____ 1) اÙÙÙاÙØ© Ù٠عÙ٠اÙرÙاÙØ© : 46 . في حق اليقين، لمحمد الباقر المجلسي، ص519 وعقيدتنا (الشيعة) في التبرؤ: أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة: أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية، والنساء الأربع: عائشة وحفصة وهند وأم الحكم، ومن جميع أتباعهم وأشياعهم، وأنهم شر خلق الله على وجه الأرض، وأنه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرؤ من أعدائهم. تكفيرهم .. ابو بكر الصديق .. وعمر الفاروق .. وعثمان بن عفان وكل من يحبهم ! ÙÙÙ ØدÙØ« ÙÙÙØ© خرجت أبتغ٠إÙ٠ا٠اÙصØابة رض٠اÙÙ٠عÙÙÙ . Novel. اشتÙر بأÙÙÙ Ù Ù Ù ÙسرÙ٠اÙصØابة ØÙØ« Ùا٠أب٠ÙرÙرة -رض٠اÙÙ٠عÙÙ- ÙÙÙ ÙÙاتÙ: "اÙÙÙ٠٠ات Øبر Ùذ٠اÙØ£Ù Ø© Ùعس٠اÙÙ٠أ٠Ùجع٠Ù٠اب٠عباس Ù ÙÙ Ø®ÙÙÙا ÙÙ" ÙÙد عدÙ٠اÙعÙ٠اء ٠٠٠اشتÙر باÙتÙسÙر ٠٠اÙصØابة. تÙØ°Ùب اÙÙرآ٠اÙÙرÙ٠اÙØ°Ù Ùز٠باÙØ«Ùاء عÙÙÙÙ ÙاÙترض٠عÙÙÙ Ù٠عشرات اÙØ¢Ùات. ولا ندري بم نعلق على هذه الأكذوبة، إننا نكل أمر الشيعة وأعلامهم هؤلاء إلى الله الجبار القهار لينتقم منهم لحبيبه صلى الله عليه وسلم. Ùثائ٠٠ÙÙع "ØÙار اÙØÙÙÙØ©" ( chatshia.com) .. Ø¥Ùض٠ÙتÙÙتر اÙÙ ÙÙع Ù٠تابعة Ù٠٠اÙ٠عÙاÙØ© باÙØ´Ùعة .. اÙصØابة رض٠اÙÙ٠عÙÙÙ .. شبÙات ØÙ٠اÙصØابة رض٠اÙÙÙ... تÙسÙ٠اÙصØابة بÙ٠أÙ٠اÙسÙØ©... ٠ا Ø£ÙÙ٠إÙا اÙÙÙ Ùجزا٠اÙجÙØ© Ùا ÙÙص٠ÙÙر. Ùر اÙØ®Ù٠أ٠Ùا عائشة رض٠اÙÙ٠عÙÙا ÙÙÙÙÙÙ٠إ٠اÙÙØÙ Ùا٠سÙÙز٠عÙ٠عÙÙ Ù٠ا ÙدعÙÙ ÙÙ ... Ø£ÙÙس Ùذا شر٠باÙÙÙ Ø)) في قوله تعالى: إذ يبيتون ما لا يرضى من القول (النساء: 108). ÙÙÙاÙ: Ø¥ÙÙ Ùا تدر٠٠ا Ø£ØدثÙا بعدٻ (رÙا٠اÙبخارÙ). Press alt + / to open this menu طلب البحث متطابق مع محتوى داخل الكتاب – صفحة 159... يفرقون وقال تعالى ألنترالى الذين تولوا قوما غضب الله عليهم ماهم منكما وهذاوكان هذارسطايين الطرفين ولامنهم ومحلفون ... في المؤمنين وأن المنافقين كانوا أذلاعيينهم فيمتنع أن تكون الصحابة الذين تقول ان اللفظ بالقرآن غير مخلوق كانوا أعز ... وعندما نحتج عليه بالقران الكريم يقول نحن لا نكفر جمهور الصحابه ! فقد كثرت رواياتهم وأقوالهم التي تفيد تكفير عامة الصحابة إلا بضعة أنفارٍ منهم ومن تبعهم بإحسانٍ من المسلمين إلى يوم الدين ..! 1 ٠أ٠خÙر اÙÙرÙÙ Ùر٠اÙصØابة Ø Ø«Ù Ø§ÙØ°ÙÙ ÙÙÙÙÙ٠عÙ٠٠ا Ùا٠صÙ٠اÙÙ٠عÙÙÙ ÙسÙÙ : ( (Ø®Ùر اÙÙاس ÙرÙÙ)) رÙا٠اÙØ´Ùخا٠٠٠ØدÙØ« ع٠را٠ب٠ØصÙÙ . supports HTML5 video, الخميس 2 جمادى الأولى 1439هـ الموافق:18 يناير 2018م 10:01:10 بتوقيت مكة, الخميس 2 جمادى الأولى 1439هـ الموافق:18 يناير 2018م 10:01:13 بتوقيت مكة, الخميس 2 جمادى الأولى 1439هـ الموافق:18 يناير 2018م 10:01:22 بتوقيت مكة, :: موقع فيصل نور - الحقائق الغائبة © 1999م - 2021م (, الثلاثاء 27 ربيع الأول 1443هـ الموافق:2 نوفمبر 2021م 11:11:15 بتوقيت مكة, وقد بينا له ان كفر الصحابه وخاصة المهاجرين والانصار وخاصة العشرة المبشرين بالجنة ينتج عنه, 1-نسبة الجهل لله سبحانه و تعالى وانه لا يعلم الغيب, 3-الطعن فى حكمة الله و سوء اختياره للنبي صلى الله عليه و سلم, 4-الطعن فى القرآن لأن الطعن فى الناقل طعن فى المنقول, 5- الطعن في النبي صلى الله عليه وسلم (( من باب المرء على دين خليله و قرينه )) فلو صح قول الشيعة فى جمهور الصحابة لكان قولهم تكفيراً لرسول الله صلى الله عليه و سلم, 6- الطعن في النبي صلى الله عليه وسلم وهو انه زوج بنتيه لمنافق او مخنث (عياذا بالله) وتزوج من بنات منافقين .. وهذا فيه إيذاء وتنقيصا لرسول الله صلى الله عليه وسلم والذي يؤذي رسول الله ملعون بنص القران الكريم, 7- الطعن فى آل البيت رضى الله عنهم لأن المصاهره كانت وثيقه بين ال البيت والصحابه وخاصة العشرة المبشرة ري الله عنهم, 8-الطعن فى المؤمنين من الصحابة عند الشيعة (وهم علي و سلمان وابى ذر وعمار رضي الله عنهم) لأنهم تخاذلوا عن نصرة الإسلام بمجرد موت النبي صلى الله عليه و سلم .. كما يزعم الشيعة, وكل هذا كفر صريح ولا يمكن فصل الناتج عن السبب لأنهما متلازمين, وَجَحَدُوا بِهَا وَاسْتَيْقَنَتْهَا أَنفُسُهُمْ ظُلْمًا وَعُلُوًّا فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُفْسِدِينَ. المواد المنشورة في الموقع لا تمثل بالضرورة وجهة نظرنا - فيصل نور. ويكذب الزميل هاشم الذين يتهمون الشيعه انهم يكفرون الصحابة وخاصة المهاجرين والأنصار .. ويدعي انهم لا يكفرون الا المرتدين !! اÙرد عÙ٠شبÙØ© سبÙ٠اÙصØابة . كتاب في الحديث، إذ يعد كتاب " الموافقة " فريدا في موضوعه حيث جمع فيه المصنف كل الأحاديث الصحيحة والحسنة الواردة في اعتراف الصحابة ... وأما أنس بن مالك والبراء بن عازب رضي الله عنهما فقالوا فيهما : إن عليا قال لهما : ما منعكما أن تقوما فتشهدا ، فقد سمعتما ما سمع القوم ثم قال : اللهم إن كانا كتمهما معاندة فابتلهما ، فعمى البراء بن عازب وبرص قدما أنس بن مالك, تكفيرهم لعم رسول الله العباس وابنه عبدالله وعقيل ابن أبي طالب رضي الله عنهم. Islam; customs and practices; taqlīd. ذكر الكليني في فروع الكافي (عن أبي جعفر عليه السلام: كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وآله إلا ثلاثة، فقلت: من الثلاثة؟ فقال: المقداد بن الأسود وأبوذر الغفاري وسلمان الفارسي) فروع الكافي للكليني، كتاب الروضة، ص115. *هؤلاء هم الصحابة فقط الذين أمسكوا عن تكفيرهم .. وما سواهم من الصحابة فهم عند الشيعة الروافض كفار ..! ÙÙا٠اÙØ£Ù٠بÙ٠اÙرجا٠اÙØ°ÙÙ ÙدخÙÙ٠اÙإسÙØ§Ù Ø Ùا٠اÙاس٠اÙØÙÙÙÙ Ùأب٠بÙر (رض٠اÙÙ٠عÙÙ) Ù٠عبد اÙÙÙØ ÙØص٠عÙÙ ÙÙب âاÙصدÙÙâ. Ùذ٠اÙÙ ÙاÙØ© تتØدث ع٠٠ÙاÙØ© اÙصØابة رض٠اÙÙ٠عÙÙÙ Ø. تساءل بعض القرّاء ما الذي قاله هاشمي رفسنجاني ، ولماذا لم يتقدّم كلامه مقالتنا بالأمس في هذا «الهامش»، وكنّا قد ارتأينا تأخير كلامه إلى الجزء الثاني من هامشنا، ليتكامل ما نقوله في دحض ما قاله رفسنجاني، والذي لا نرى فيه إلا «تقيّة» لغايةٍ سياسيّة، لذا ننقل عن رفسنجاني أنه قال في بداية حديثه: إن «الخلاف في الإسلام محرم من الله»:}ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم{، نحن تجاهلنا هذه الآية الكريمة في سياستنا وعلاقتنا كمسلمين في ما بيننا في المنطقة والعالم،ومن أهم أسباب الحرب الطائفية التي نعيشها الآن في المنطقة هو لعن وسب الصحابة من قبل الشيعة، إن احتفال «عمر كشون» الذي يحتفل فيه الشيعة بمناسبة يوم مقتل الخليفة عمر بن الخطاب ويعبرون عن فرحهم فيه لمقتله في هذه المناسبة الطائفية ولعن الصحابة من قبل الشيعة هو «ما أوصل المنطقة لظهور داعش القاعدة وطالبان»، واستغرب رفسنجاني في حديثه أن يكون هناك من يعتقد بأن ممارسة مثل هذه الشعائر ولعن الصحابة أمر عادي حيث يعتقد البعض بأن «لعن الصحابة»و»سب»الخلفاء الراشدين «عبادة»!! سؤا٠ÙÙØ´Ùعة Ù٠اذا تÙرÙÙ٠اÙصØابة اÙÙÙÙÙØÙÙÙÙÙÙÙÙÙÙÙÙÙار ٠ع اÙاثÙ٠عشرÙØ© سؤا٠ÙÙØ´Ùعة Ù٠اذا تÙرÙÙ٠اÙصØابة - شبÙØ© اÙدÙاع ع٠اÙسÙØ© Ali ibn Abī Tạ̄lib; Islamic Empire; history. Ù٠عدد اÙصØابة اÙÙØ°Ù٠استشÙدÙا ٠ع اÙإ٠ا٠اÙØسÙ٠ع. ÙاÙجا٠ع اÙ٠شتر٠ÙÙذ٠اÙآراء Ø£ÙÙÙا ÙزÙت Ù٠اÙصØابة اÙØ°Ù٠شارÙÙا رسÙ٠اÙÙ٠صÙ٠اÙÙ٠عÙÙÙ ÙØ¢ÙÙ ÙسÙÙ Ù٠اÙÙتا٠. Ùع٠٠سب ٠تÙÙÙر اÙصØابة ٠اÙ٠سÙÙ ÙÙ ÙÙ Ùتب اÙØ´Ùعة اÙØÙÙÙÙÙÙÙÙÙÙار اÙإسÙÙÙÙÙÙا٠ÙÙÙÙÙÙ Ùر" ٠ا ÙÙ Ù ÙÙÙÙ "اÙ٠ظÙÙÙ ÙØ©" اÙØ°Ù ÙعÙØ´ Ù Ù Ø®ÙاÙ٠اÙراÙضة اÙإثÙ٠عشرÙØ© بÙ٠اÙÙاس ÙÙ٠اذا ÙصرÙ٠عÙ٠أ٠ÙرضعÙÙÙ ÙØ£ÙÙادÙÙ ! هذا الكتاب في تاريخ البلدان وجغرافيتها وما يتعلق بها من سياسة واقتصاد وإحصاء واجتماع وعادات، أراد المؤلف فيه الاختصار. وقد تعرض ... هذا الكتاب في شرح حديث قدسي. واحد هو " من عاد لي وليا فقد آذنته بالحرب" أورد فيه مباحث كثيرة في : تعريف الولي، وطبقات الولاية، والكشف ... ÙÙا٠اÙزجاج : اÙØ´Ùعة : اتباع اÙرج٠٠اÙصار٠. تÙسÙ٠اÙصØابة بÙ٠أÙ٠اÙسÙØ© ÙاÙØ´Ùعة .. اÙأربعاء 3 Ù Øر٠1435Ù٠اÙÙ ÙاÙÙ:6 ÙÙÙ٠بر 2013Ù 04:11:01 بتÙÙÙت Ù ÙØ©, :: Ù ÙÙع ÙÙص٠ÙÙر - اÙØÙائ٠اÙغائبة © 1999Ù - 2021Ù (, اÙØ«Ùاثاء 27 ربÙع اÙØ£ÙÙ 1443Ù٠اÙÙ ÙاÙÙ:2 ÙÙÙ٠بر 2021Ù 11:11:15 بتÙÙÙت Ù ÙØ©, أ٠ا اÙÙس٠اÙثاÙØ« ٠٠اÙصØابة ÙÙ٠اÙÙ ÙاÙÙÙÙ (!!) صØابة ÙبÙÙا Ù٠دÙ٠اÙØ´Ùعة. ÙاÙاÙصابة Ù٠ت٠ÙÙز اÙصØابة 1 : 6 . واضح أنهم يقصدون من قولهم: فلان، وفلان، وفلان .. أبا بكر، وعمر، وعثمان الذين اخذوا البيعة لهم ممن كان قد بايع لعلي بن أبي طالب .. كما زعموا .. فهؤلاء هم المعنيين من قولهم بأنهم ازدادوا كفراً .. وأنهم لم يبق فيهم من الإيمان شيء ..!! ÙÙا٠ØØ°ÙÙØ© Ùعث٠اÙ: Ùا Ø£Ù Ùر اÙ٠ؤ٠ÙÙÙØ Ø£Ø¯Ø±Ù Ùذ٠اÙØ£Ù Ø©Ø Ùب٠أ٠ÙختÙÙÙا Ù٠اÙÙتاب اختÙا٠اÙÙÙÙد ÙاÙÙصار٠. Ùا٠اÙØ£Ùثا٠اÙأربعة ÙÙت Ù Ù ÙÙ Ø. طلب البحث متطابق مع محتوى داخل الكتاب – صفحة 173... أن يكون صديقة مخلصة الخصم أبي بكر صاحب النبي الأكبر ، ولخصم جميع الصحابة والخلفاء ، ولمن يرميهم بالطامات المفظعات ... في طوقهما ولا في طبعها حمله فعلى هؤلاء الذين يريدون التوحيد بين طائفة الشيعة الغالية ، وبين سائر المسلمين ويسعون ... 1 ٠أ٠خÙر اÙÙرÙÙ Ùر٠اÙصØابة Ø Ø«Ù Ø§ÙØ°ÙÙ ÙÙÙÙÙ٠عÙ٠٠ا Ùا٠صÙ٠اÙÙ٠عÙÙÙ ÙسÙÙ : ( (Ø®Ùر اÙÙاس ÙرÙÙ)) رÙا٠اÙØ´Ùخا٠٠٠ØدÙØ« ع٠را٠ب٠ØصÙÙ . في الكافي 1/426: عن أبي عبد الله عفي قوله تعالى: {, وَهُدُوا إِلَى الطَّيِّبِ مِنَ الْقَوْلِ وَهُدُوا إِلَى صِرَاطِ الْحَمِيدِ, حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْأِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ, وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ. وهذا هو الكشي كبيرالشيعة في الجرح والتعديل يذكر عقيدة الشيعة في الصديق الذي سماه رسول الله الصديق, فيروى عن حمزة بن محمد الطيار أنه قال : ذكرنا محمد بن أبي بكر عند أبي عبدالله " ع " فقال أبو عبدالله عليه السلام : رحمه الله وصلى عليه ، قال ( محمد بن أبي بكر ) لأمير المؤمنين (علي) عليه السلام يوما من الأيام ، ابسط يدك أبايعك ، فقال : أوما فعلت ؟ قال : بلى ، فبسط يده فقال : أشهد أنك إمام مفترض طاعتك ، وأن أبي في النار ( معاذ الله ) فقال أبو عبدالله "ع" كان النجابة فيه من قبل أمه ، أسماء بنت عميس رحمة الله عليها لا من قبل أبيه, فهذا عن جعفر وأما عن أبيه الباقر ، فيروى الكشي أيضا عنه ، عن زرارة بن أعين عن أبي جعفر "ع" أن محمد بن أبي بكر بايع عليا عليه السلام على البراءة من أبيه. ع٠Ù٠اÙ٠ؤ٠ÙÙ٠٠٠اÙصØابة عÙد اÙØ´Ùعة (ÙÙ٠عÙ٠٠سÙ٠ا٠Ùاب٠ذر Ùع٠ار رض٠اÙÙ٠عÙÙÙ ) ÙØ£ÙÙ٠تخاذÙÙا ع٠Ùصرة اÙإسÙا٠ب٠جرد Ù Ùت اÙÙب٠صÙ٠اÙÙ٠عÙÙ٠٠سÙÙ .. Ù٠ا Ùزع٠اÙØ´Ùعة طلب البحث متطابق مع محتوى داخل الكتاب – صفحة 35وقد قال ابنه يحيى في حوار له من مقر إقامته بألمانيا مع المستقلة في لندن: إنه لا يحب الخلفاء الثلاثة (يعني أبا بكر وعمر وعثمان) ولا يكرههم، ورفض الترضي عنهم، إلا أنه استدرك مسوغا موقفه هذا عندما عيب عليه من محاوريه، متهمين إياه بالخروج ... وعند قوله سبحانه فقاتلوا أئمة الكفر (التوبة: 12) يروون في تفسير العياشي (2/83) البرهان (2/107) الصافي (2/324) عن حنان عن أبي عبد الله قال سمعته يقول دخل علي أناس من البصرة فسألوني عن طلحة والزبير فقلت لهم كانا إمامين من أئمة الكفر. قال المجلسي في بحار الأنوار (8/308) في تفسير هذا النص: (زريق كناية عن الأول لأن العرب تتشأم بزرقة العين. عن ابي جعفر أنه قال فيها: فلان وفلان وفلان – أي ابا بكر وعمر – وابا عبيدة بن الجراح – ذكرها العياشي في تفسيره (1/301) البرهان (1/414) وفي رواية أخرى: عن أبي الحسن يقول هما وابو عبيدة بن الجراح – ذكرها المصدر السابق – هما أي أبو بكر وعمر وفي رواية ثالثة الاول والثاني أبو عبيدة بن الجراح (الاول والثاني أي أبو بكر وعمر) ذكرها المصدر السابق. ع٠Ù٠اÙصØابة ÙØ£Ù Ùات اÙ٠ؤ٠ÙÙ٠اÙخضر Ùا٠٠27 Ø´Ùا٠1428 ( 08-11-2007 ) أتريد تكفيراً للصحابة والتابعين لهم بإحسان أصرح من هذا التكفير .. لعلنا نجد؟!! بس٠اÙÙ٠اÙرØ٠٠اÙرØÙÙ . وذكر علي بن إبراهيم القمي في تفسيره: (لم يبق من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله إلا نافق إلا القليل) تفسير القمي، لعلي بن إبراهيم القمي. وفي «تفسير العياشي» (بحار الأنوار 2/116):»ومن أعداء الله أصلحك الله؟ قال الأوثان الأربعة قلت من هم؟ قال:»أبو الفصيل، ورمع، ونعثل، ومعاوية، ومن دان دينهم، فمن عادى هؤلاء فقد عادى أعداء الله»، وقال المجلسي في بيان هذه الرموز: «أبو الفصيل أبو بكر؛ لأن الفصيل والبكر متقاربان في المعنى، ورمع: مقلوب عمر، ونعثل هو عثمان». Ù٠٠ا تÙرر Ù٠دÙ٠اÙØ´Ùعة أ٠اÙصØابة رض٠اÙÙ٠عÙÙÙ Ùد ارتدÙا بعد Ù Ùت اÙÙب٠صÙ٠اÙÙ٠عÙÙÙ ÙسÙ٠إÙا Ø«Ùاثة. ÙÙ٠تÙسÙر اÙعÙاش٠ÙغÙرÙØ Ø¹Ù Ø£Ø¨Ù Ø¬Ø¹Ùر عÙÙ٠اÙسÙا٠ÙاÙ: "Ùا٠اÙÙاس Ø£Ù٠ردة بعد اÙÙب٠صÙ٠اÙÙ٠عÙÙÙ ÙسÙ٠إÙا Ø«ÙØ§Ø«Ø©Ø ÙÙÙت: Ù٠٠اÙØ«ÙØ§Ø«Ø©Ø ÙاÙ: "اÙÙ Ùداد Ùأب٠ذر ÙسÙ٠ا٠اÙÙارسÙ". بالتأكيد لم يرمِ الموقع الرسمي لـ «رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران» علي أكبر هاشمي رفسنجاني حجراً في مياهٍ راكدة، ولا جمرة في نيرانٍ متقدّة عندما نشر مقطعاً مصوراً تحت عنوان»الحديث الذي لم ينشر لرفسنجاني»، الذي يتحدث أمام المسؤولين الإيرانيين بوزارة الشباب والرياضة منتقداً الفتنة الطائفية بالمنطقة وإظهاره انزعاجاً من ممارسات الشيعة الطائفية في إيران، ونستهجن استغراب رفسنجاني وندرك أنّه مطّلعٌ على كلّ كتبِ الشيعة، ومطّلع على الفظائع التي ترتكب من أول التاريخ بحقّ أمهات المؤمنين وصحابة رسول الله صلوات الله عليه، وأنّه «عارفٌ» بأنّ هذا اللعن والشتم والسب والتكفير، بل بلوغه حدّ وصف بعض الصحابة وأمّ المؤمنين بـ «الخنازير» في كتاب الخميني «الطهارة، ج3»، وأنّ أيّ كلام عن إطفاء نيران المذهبيّة في المنطقة هو كلام كاذب وغير جدّي ما لم «تطهر» كتب الشيعة التي تؤسّس لهذه العقيدة من كلّ ما تضمّة من «تأسيس» لعبادة اللعن والشتم!! لأن المجتهد ماجور ! بÙÙ Ùا ÙتعدÙÙ Ùذ٠اÙأرÙا٠اÙØ«Ùاث. ٠عÙ٠اÙØ´Ùعة. Ùستد٠اÙØ´Ùعة عÙ٠ردÙÙØ© اÙصØابة بعد ÙÙاة اÙÙب٠(صÙ٠اÙÙ٠عÙÙÙ ÙسÙÙ ) بØدÙØ«: «Ùرد عÙ٠رجا٠أعرÙÙÙ ÙÙعرÙÙÙÙÙØ ÙÙذادÙ٠ع٠اÙØÙØ¶Ø ÙØ£ÙÙÙ: أصØابÙØ Ø£ØµØابÙ! وفي الكافي 1/420: عن أبي عبد الله عفي قول الله تعالى:" إن الذين آمنوا ثم كفروا ثم آمنوا ثم كفروا ثم ازدادوا كفراً لن تُقبل توبتهم "[ ] قال: نزلت في فلان، وفلان، وفلان آمنوا بالنبي ص في أول الأمر وكفروا حيث عرضت عليهم الولاية. 3 208 5 اÙÙÙ٠أرض٠ع٠اÙصØابة أب٠بÙر Ùع٠ر Ùعث٠ا٠ÙعÙÙ ÙعÙ٠سائر اÙصØابة أج٠عÙ٠اÙسؤا٠: Ø£Ùا Ù Ù Ù ÙÙد٠اÙسÙد اÙØ®Ùئ٠عÙ٠اÙبÙاء Ø Ù Ø§ ØÙÙ Ùع٠اÙصØابة ( اÙØ®ÙÙاء ) ٠ع اÙدÙÙÙ Ø Ù٠ا Ù٠اÙÙاجب تجا٠شخص ÙÙع٠اÙصØابة ( اÙØ®ÙÙاء ) Ø Ø§ÙجÙاب : ٠٠س٠اØØ© اÙØ´ÙØ® Ùاد٠اÙعسÙر٠كتاب في علم الكلام تناول المؤلف فيه موضوع دلائل النبوة وإثباتها بالطريقة العلمية والعملية ومن خلال الكتاب والسنة فناقش فيه المؤلف ... طلب البحث متطابق مع محتوى داخل الكتاب – صفحة 56ولا كرامة ، لأن الله لما ذكر أهل الفيئ ذكر ثلاث طوائف : الفقراء المهاجرين ، والذين تبوأوا الدار والإيمان من قبلهم ... على الصحابة الغلاة وسموا كلهم بالبدعة منهم غلاة الجوارج -والذي دفعهم إلى ذلك الجفوة والجهل لا الكفر ، وغلاة الشيعة ... فكم من المسلمين من يتقرب الى الله بحب الصديق والفاروق وذو النورين!! .. وايضا من حقه علينا ان نبثت له دعوانا لأن البينة على المدعي .. وسابين بأذنه تعالى مختصرا تكفير الرافضه لجمهور الصحابه وخاصة الخلفاء الراشدين وامهات المؤمنين, قال شيخ الإسلام ابن تيمية في الصارم، ص590, أن زعم أنهم ارتدوا بعد الرسول عليه الصلاة والسلام إلا نفراً قليلاً لا يبلغون بضعة عشر نفراً، أو أنهم فسّقوا عامتهم، فهذا لا ريب أيضاً في كفره؛ لأنه كذب لما نصه القرآن في غير موضع من الرضى عليهم والثناء عليهم، بل من يشك في كفر مثل هذا فإن كفره متعين. 15- زÙد ب٠أرÙ٠ب٠زÙد ب٠ÙÙس غزا ٠ع اÙÙب٠(صÙ٠اÙÙ٠عÙÙÙ ÙاÙÙ) سبع عشرة غزÙØ© Ù Ø´Ùد صÙÙ٠٠ع عÙÙÙ (عÙÙ٠اÙسÙا٠). برس٠ÙÙ٠٠٠أÙابر عÙ٠ائÙÙ ÙÙد Ø£Ùرد سبب ÙزÙ٠سÙرة اÙÙ ÙاÙÙÙÙ Ù٠اب٠أب٠سÙÙÙ ÙÙا٠(( ÙزÙت اÙØ¢Ùات Ù٠عبد اÙÙ٠ب٠أب٠اÙÙ ÙاÙÙ ÙأصØاب٠... )) ٠ج٠ع اÙبÙا٠ص ( 85 ) ÙÙÙÙ٠اÙإ٠ا٠اÙØس٠اÙعسÙØ±Ù Ø ÙÙ٠اÙإ٠ا٠اÙØاد٠عشر عÙد اÙÙÙÙ Ù٠تÙسÙر٠٠بÙÙا٠٠ÙزÙØ© اÙصØابة اÙÙرا٠عÙد٠ا سأ٠٠Ùس٠عÙÙ٠اÙسÙا٠اÙÙ٠بضع أسئÙØ© Ù ÙÙا ÙÙÙÙ ((..ÙÙ Ù٠صØابة اÙØ£ÙبÙاء Ø£Ùر٠عÙد٠٠٠صØابت٠Ùا٠اÙÙ٠عز ÙجÙ: Ùا Ù Ùس٠أ٠ا عÙ٠ت Ø£Ù Ùض٠صØابة Ù Ø٠د عÙ٠ج٠Ùع صØابة اÙ٠رسÙÙÙ ÙÙض٠آ٠٠Ø٠د عÙ٠ج٠Ùع آ٠اÙÙبÙÙÙÙ ÙÙÙض٠٠Ø٠د عÙ٠ج٠Ùع اÙ٠رسÙÙÙ )) تÙسÙر اÙØس٠اÙعسÙر٠ص (11) . وذكر محمد الباقر المجلسي (أن أبابكر وعمر هما: فرعون وهامان) حق اليقين للمجلسي، ص367. اي انه في كلا الحالتين يعتبر تكفير الصحابة قربة الى الله ! كتاب مهم جمع تراجم اعلام من اهل العلم بالحديث النبوي الشريف وذوي العمل بالآثر المصطفوي ومآثرهم الجليلة التي يحتاج اليها طلبة العلم ... كتاب مهم يتناول موضوعا يهم كل مسلم وهو امر وجود الله تعالى فوق المخلوقات مباين لها ليس بداخل في شيء منها وقد اعتمد الكتاب في اثبات ... Libya; history; Senussites; 19th century; Sanūsī, Muḥammad ibn ʻAlī, 1787-1859. طلب البحث متطابق مع محتوى داخل الكتاب – صفحة 149... وماهم منع أئمة السنة الكباراطلاق هذا منکم ولکنهم قوم يفرقون وقال ته الى ألم تر إلى الذين تولوا قوماغضب الله عليهم ... الطائفتين فصارت طائفة العزة والقوة كانت في المؤمنين وأن المنافقين كانوا أذلاءينهم فتنع أن تكون الصحابة الذين تقول ... نحن هنا، لا نتحدّث عن تطرّف إيرانيّ عابر، ولا عن فتنةٍ مستجدةٍ، بل عن تاريخ لعقيدة عمادها السبّ واللعن، وطوال ما يزيد ألف عام، هذه العقيدة لم تحد شعرة عن مقولاتها تلك، بل اكتفت في حجبها عن أهل السُنّة إمّا تقيّة، وإما لمصلحة سياسيّة، إلا أنّها تُمارس كلّ يوم كفعل عبادةً يوميّ، فتتلى الأدعية بعد الصلاة، وفي الزيارات وكلّ نصوصها قائمة على لعن الصحابة الكبار.ونأخذ من مصادر الشيعة الكبرى بعض الأمثلة، لا أقل ولا أكثر، روى الكليني عن أبي جعفر -عليه السلام- قال: «إنّ الشيخين – أبا بكر وعمر- فارقا الدنيا ولم يتوبا ولم يذكرا ما صنعا بأمير المؤمنين -عليه السلام- فعليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين» (روضة الكافي 8/246)… وفي كتابي وسائل الشيعة (18/463)، بحار الأنوار (27/231)، سئل أبو عبد الله:»ما تقول في قتل الناصب؟»، فقال:»حلال الدم، ولكني اتقي عليك فقد قدرت أن تقلب عليه حائطًا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل»، وعلّق الخميني على هذه الفتوى فقال:فإن استطعت أن تأخذ ماله فخذه وابعث إلينا بالخمس»[الموسوي ص(89)، وانظر كلام الخميني عن هدم مكة والمدينة ص(91)، كتاب الموسوي]. Ùبعد ÙÙات٠Ùا٠اÙصØابة بتÙÙ٠اÙØ®ÙاÙØ© Ù٠اÙÙترة اÙت٠عرÙت بعÙد اÙØ®ÙÙاء اÙراشدÙ٠أب٠بÙر Ùع٠ر Ùعث٠ا٠ÙعÙÙ Ø ÙتÙاÙ٠صØاب٠أ٠ÙÙ ÙاØد Ù٠٠عاÙÙØ© ب٠أب٠سÙÙاÙ. ÙتÙر٠اÙصØابة Ù٠اÙبÙدا٠اÙت٠ت٠ÙتØÙا. ÙÙاد اÙصØابة اÙعدÙد ٠٠اÙÙتÙØات اÙإسÙا٠ÙØ© Ù٠بÙاد اÙشا٠ÙÙارس Ù٠صر Ùخراسا٠ÙاÙÙÙد ÙبÙاد ٠ا Ùراء اÙÙÙر .
هل عدسات الأسنان تطلع ريحة, حقيبة تبريد الأنسولين, كروكي مخطط الشاطئ القنفذة, تفسير حلم المواد الغذائية, هل التهاب شغاف القلب خطير, مشروب الزبيب لزيادة الوزن, ضرب الحي للميت في المنام للمتزوجه, مشروع المهندي وزارة الإسكان, اللهم صل وسلم على سيدنا محمد تويتر, شقق للبيع في الخبر الحزام الذهبي,